الحق والضلال الحق والضلال
البحث


توفيق عكاشة عن رجل الدين الذى يبحث عن السلطة

منذ 2 شهر
May 4, 2019, 10:35 am بلغ
توفيق عكاشة عن رجل الدين الذى يبحث عن السلطة


توفيق عكاشة عن رجل الدين الذى يبحث عن السلطة
موضوع
أكد الإعلامى توفيق عكاشة أن رجل الدين الذى يبحث عن السلطة، هو رجل كاذب. وقال عكاشة، خلال حلقة الجمعة، من برنامج «مصر اليوم»، الذي يقدمه على فضائية «الحياة»: «أنا لما أبقى رجل دين وباحث عن سلطة أبقى أنا كذاب، لأن أنا باحث عن دنيا، ما هو أنت تختار حاجة من اتنين، يا رجل دين يا رجل دنيا، رجل الدنيا ممكن يكون بيخاف ربنا، لكنه مش عاملنا فيها شيخ، أنتم انهاردة قاعدين عمالين تربولى دقونكم، وتقصرولى جلاليبكم، وتقولولى كلام غريب، وتأتون بما ليس فى الإسلام».
وأضاف عكاشة، خلال الحلقة: «أنتم تدعون ادعاءات، وينتهى الأمر انهاردة بأننا نعانى معاناة شديدة جدًا نحن المسلمين من الإساءة إلى سمعة الإسلام أمام العالم أجمع»ز
واستطرد: «يساء إلى الإسلام أمام المسيحيين، وأمام اليهود، وأمام البوذيين، وأمام عبدة البقر وعبدة الشمس وعبدة القمر، شوفوا وصلنا لغاية فين».
وتابع عكاشة: «فكروا يا سيادنا متحطش عقلك فى الدولاب وتقفل عليه بالمفتاح عشان العتة متاكلوش، ما هو أنت لو حطيت عقلك فى الدولاب وقفلت عليه بالمفتاح العتة هتاكله، والنبى لو جبتله نفتالين ولا جبتله أى حاجة برضو مش هينفع».
هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.