الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد القبض عليه محاكمة عاجلة لشقيق بوتفليقة المتهم بالفساد

منذ 5 شهر
May 4, 2019, 8:46 pm بلغ
بعد القبض عليه محاكمة عاجلة لشقيق بوتفليقة المتهم بالفساد

موضوع
بعد القبض عليه محاكمة عاجلة لشقيق بوتفليقة المتهم بالفساد
ذكر موقع جزائري أن المحكمة العسكرية الجزائرية ستبدأ غدا أولى جلسات محاكمة شقيق الرئيس الجزائري المستقيل، سعيد بوتفليقة وذلك بعد القبض عليه اليوم لاتهامه بقضايا متعلقة بالفساد.

وذكر موقع "ألجيري 24" الجزائري في نسخته الفرنسية، أن السلطات تحقق الآن مع السعيد بوتفليقة ومديري جهاز المخابرات السابقين محمد مدين الملقب بالجنرال توفيق، وبشير طرطاق، بعد ثبوت تورطهم في التخطيط لمؤامرات تهدف لعرقلة الحكومة الانتقالية ونشر الفوضى في البلاد.

وأضاف أن هناك اجتماع كان من المقرر أن يضم السعيد وتوفيق لبحث سبل عرقلة العملية الانتقالية ولكن تم القبض عليهم قبله.

وكان رئيس أركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح، تعهد اليوم بتعقب الفساد والمفسدين، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن ملفات فساد وصفها بالثقيلة، وذكر أن تلك الملفات تم وضعها تحت تصرف مصالح العدالة لدراستها والتحقيق بشأنها ومتابعة كل المتورطين فيها.

وأعلن بوتفليقة استقالته من منصبه وإنهاء فترة ولايته الرئاسية قبل موعدها، الشهر الماضي، وذلك بعد احتجاجات حاشدة شهدها الجزائر ضد ترشح بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة وطالبت بسقوط كل عناصر النظام الحاكم القديم.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.