الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

السيسي يوجه رساله للمصريين معنديش حاجة أخبيها ولا أخاف منها

منذ 2 اسابيع
May 5, 2019, 12:40 pm
بلغ عن المحتوى
السيسي يوجه رساله للمصريين معنديش حاجة أخبيها ولا أخاف منها

 السيسي: يوجه رساله للمصريين معنديش حاجة أخبيها ولا أخاف منها
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن من حق المصريين أن يعيشوا بطريقة جيدة وأن يحصلوا على رعاية صحية مناسبة وفرص تعليم وفرص عمل مناسبة، وقال: "الناس بتتهمنا وأنا معنديش حاجة أخبيها ولا أخاف منها دى بلدى وأنا هحميها".

وأوضح أن المصريين بعد ثورة 30 يونيو يستطيعون أن يغيروا وضعهم أكثر من مرة، وقال: "زى ما المصريين غيروا في 25 يناير وفى 30 يونيو يستطيعوا أن يغيروا أكثر من مرة لو الوضع الموجود لا يقبلوه".

وأضاف الرئيس أن المصريين لديهم الوعى الذي استطاعوا به تحمل الإجراءات الاقتصادية. وقال: "الدنيا كلها لم تكن تتوقع أن يتحملها المصريون"، وأكد أنهم لم يكن ليتحملوا الإجراءات الاقتصادية الصارمة لو لم يكن هناك جهد مبذول لصالح الوطن.

ويفتتح الرئيس السيسي، اليوم الأحد، عددا من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها أنفاق مدينتى الإسماعيلية وبورسعيد " أنفاق تحيا مصر"، التي تربط شرق قناة السويس بغربها، بالإضافة إلى عدد من الكبارى العائمة بهدف تسهيل حركة عبور المواطنين والبضائع من وإلى سيناء.

وتعد الافتتاحات الجديدة بمثابة تدشين عملية تنمية شبه جزيرة سيناء، كما أن مشروعات الأنفاق التي تم تنفيذها أسفل القناة تعتبر المنظومة الأضخم من نوعها في تاريخ مصر بل وعلى مستوى العالم، من حيث الأطوال والأقطار وحجم الأعمال.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.