الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد التحذيرات من هجمات دامية لـكل الكنائس حول العالم .. مقطع فيديو يكشف تفاصيل الاعتداء على كنيسة سيدة الرحمة في شمال إيطاليا

منذ 2 شهر
May 6, 2019, 5:47 pm بلغ



بعد التحذيرات من هجمات دامية لـكل الكنائس حول العالم مقطع فيديو يكشف تفاصيل الاعتداء على كنيسة سيدة الرحمة في شمال إيطاليا
دخل مواطنان رومانيان الى داخل كنيسة كاثوليكيّة في سيزانا ليل أحد القيامة الأرثوذكسيّة حيث كان كاهناً أرثوذكسياً قد أُعطي حق القاء العظة خلال السنوات الماضيّة.

وأظهر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل كنيسة ايطاليّة، وهي كنيسة سيدة الرحمة في سيزينا في شمال ايطاليا يبدو انها تعرضت لاعتداء كامل بعد ان دخل المهاجران وحطما الزجاج وبعض المقاعد.
أجزاء فيديو أخرى أظهرت المخربان يجرحان نفسيهما ويعترفان بأن لا علاقة لاعتدائهما بالارهاب.
وعلّق البعض عبر تويتر ان الرجليَن اعتديا على الكنيسة وهما تحت تأثير المخدرات والكحول. واعتبر البعض الآخر انه لا يمكن قبول من يأتي الى ايطاليا ويقترف جرائم دون عقاب كما وردد كثيرون بالقول علينا ان نقول كفى!
ويأتي هذا الحدث بعد أن تم تحذير كلّ الكنائس من حول العالم والطلب منها توخي الحذر بعد هجمات سريلنكا الداميّة يوم أحد القيامة والذي استهدف المسيحيين والسياح كما ويأتي في حين تتعرض أوروبا بصورة عامة لسلسلة من الهجمات التي تستهدف دور العبادة المسيحيّة.

هذا الخبر منقول من : اليتيا














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.