الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد مجزرة سيريلانكا التي راح ضحيتها اكثر من 250 شخص .. الشرطه السيريلانكيه تعلن خبر هام الان عن جميع المتورطين في هذه الهجمات

منذ 6 شهر
May 6, 2019, 11:29 pm بلغ
بعد مجزرة سيريلانكا التي راح ضحيتها اكثر من 250 شخص .. الشرطه السيريلانكيه تعلن خبر هام الان عن جميع المتورطين في هذه الهجمات

موضوع

أعلنت الشرطة في سريلانكا أن جميع المشتبه بهم أو من هم على صلة مباشرة بتفجيرات عيد الفصح في البلاد، التي وقعت الشهر الماضي، تم اعتقالهم أو قتلهم.

ونقلت قناة "يورونيوز" الأوروبية اليوم/الاثنين/ عن الشرطة السريلانكية قولها - في بيان - إن قوات الأمن صادرت، إلى جانب ذلك، موادًا لصناعة القنابل كان من المقرر استخدامها في هجمات مستقبلية من قِبل هؤلاء المسلحين المتورطين في الهجمات التي راح ضحيتها أكثر من 250 شخصًا.

وأعلنت الرئاسة السريلانكية أواخر الشهر الماضي حظر جماعتين إرهابيتين؛ للاشتباه في مسؤوليتهما عن تفجيرات عيد الفصح التي هزت البلاد.

يُشار إلى أن تنظيم "داعش" كان قد أعلن مسؤوليته عن الحادث.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.