الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كامل الوزير يعلن عن ٤ مشروعات عاجلة تبدأ وزارة النقل في تنفيذها.. تعرف عليها

منذ 5 شهر
May 7, 2019, 5:46 pm بلغ
كامل الوزير يعلن عن ٤ مشروعات عاجلة تبدأ وزارة النقل في تنفيذها.. تعرف عليها


كامل الوزير يعلن عن ٤ مشروعات عاجلة تبدأ وزارة النقل في تنفيذها تعرف عليها
قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إن المشروعات العاجلة التي ستبدأ الوزارة بتنفيذها هي: مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة، ومونوريل مدينة السادس من أكتوبر، والقطار الكهربائي السريع العين السخنة – العلمين، إلى جانب دراسة تطوير خط سكك حديد أبو قير بالإسكندرية وتحويله إلى خط مترو.

وفيما يخص مشروعات الهيئة القومية للأنفاق، تمت الإشارة إلى أنه بالنسبة للمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو أنفاق القـاهرة، فقد تم تصنيع وتوريد 32 قطارًا مكيفًا للخط الثالث، بالإضافة إلى المرحلة الرابعة من الخط الثالث (4A)، والمرحلة الرابعة من الخط الثالث (4B).

وأوضح وزير النقل خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أنه تم البدء في تنفيذ قطار العاشر من رمضان الكهربائي، وإنشاء ورشة عمرة خفيفة وتخزين بكوتسيكا، إلى جانب توريد وتركيب ٨٥٠ بوابة للخطين الأول والثاني للمترو، بالإضافة إلى 221 بوابة إضافية على الخط الثاني، وفي الوقت نفسه تم ازدواج السكة بين محطتيْ المرج – المرج الجديدة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.