الحق والضلال الحق والضلال
البحث

من اغرب الجرائم في العالم .. كاوتش سيارة يرشد الشرطه علي سفاح قتل 78 فتاة

منذ 6 شهر
May 8, 2019, 8:27 pm بلغ
من اغرب الجرائم في العالم .. كاوتش سيارة يرشد الشرطه علي سفاح قتل 78 فتاة



سلسلة جرائم ارتكبها سفاح روسى، جعلته الأكثر إجراما فى تاريح البشرية الحديث، بعدما انهى "ميخائيل بوبكوف" شرطى سابق، حياة أكثر من 78 شخصا معظهم من الفتيات والسيدات، فى الفترة ما بين سنة  1992 الى 2010 وحكم عليه بالسجن مدى الحياة. .
 
christian-dogma.com السفاح الروسى مع عائلته 
عشرات البلاغات تلقتها الشرطة الروسية، عن جرائم قتل لسيدات وفتيات تترواح أعمارهن بين 16 إلى 40 عاما، عثر على جثثهن مشوهة داخل الغابات، والمقابر المحلية مما تسبب فى حالة من الذعر بين سكان مدينة "أنغارسك" وعجز الأمن الروسى عن التوصل إلى هوية الجانى، الذى ارتكب جرائمه بنفس الطريقة فى كل مرة.
christian-dogma.com
ميخائيل بوبكوف
استخدم الجانى حيلة ذكية واستغل وظيفته كشرطى، فى التظاهر بمساعدة الفتيات والسيدات بعد أن يعرض عليهم خدمة توصيلهم بسيارته فى ساعات متأخرة من الليل، وكان يشارك الشرطة فى التحقيق فى الجرائم التى ارتكبها لإبعاد الشبهات عنه، حيث كشفت تحقيقات الأمن الروسى أن الجانى كان يغتصب ضحاياه قبل قتلهم .
ونجحت الشرطة الروسية فى فك لغز الجرائم والوصول للقاتل، من خلال علامات إطارات سيارة من نوع "نيفا" تم العثور عليها  بجوار بعض الجثث، وبدأ البحث عن كل من يمتلك سيارة من هذا النوع فى المدينة والمناطق المجاورة، حيث تم تحليل الحمض النووى لسكان المنطقة فتم تطابقها مع "ميخائيل"، وألقى القبض عليه فى عام 2012 .
 christian-dogma.com
 كان يقتل ضحايا من العاهرات 
واعترف السفاح بارتكابه تلك الجرائم بزعم تنظيف وتخليص المدينة من "العاهرات "، وكان يستخدم فأسا ومطرقه فى عملية قتل ضحاياه ثم القائهم فى الغابات والمقابر، وأنه عفا عن 3 سيدات ولم يقتلهم بداع أنهن رفضوا تناول الكحول معه؛ بل وقام بتوصيلهن إلى منازلهن.
 وصدر حكم على السفاح "ميخائيل بوبكوف" بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بقتل 78 فتاة .
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com مع ابنته 
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.