الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد مذبحة كوبري عباس إبراهيم عيسى يعلق

منذ 1 شهر
May 8, 2019, 11:07 pm بلغ
بعد مذبحة كوبري عباس إبراهيم عيسى يعلق


موضوع
كشف الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، حقيقة مذبحة كوبري عباس؛ التي ادعوا فيها أنه تم فيها فتح الكوبري على الطلاب أثناء احتجاجهم، مما أدى إلى غرق الطلاب، قائلًا: "أسطورة ليست حقيقية، ولم تحدث في أي يوم من الأيام".

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "صحصح وصحح"، المذاع على "نجوم إف إم" اليوم الأربعاء: "مافيش أي كوبري في مصر حصل فيه كده، ولا الحكومة المصرية ولا حتى الاحتلال عمل كده في طلاب مصر في يوم من الأيام".

وأوضح أنه تم اختلاق هذه القصة والحكاية للحديث عن بطولات وكفاحات الشعب المصري أمام قوات الاحتلال، معلقًا: "كوبري عباس ولا اتفتح ولا اتقفل في مواجهة الطلاب".

وأشار إلى أن الطلاب كانوا يخرجون كثيرًا وبالفعل راح منهم شهداء وضحايا، ولكن لم يحدث على الإطلاق أن سقط منهم أحد في كوبري عباس عام 1946.   https://youtu.be/0nxup3IblQU 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.