الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما فعلة محمد بن زايد مع شقيقة ومن بعدها مواقع التواصل تتحدث عن هذا الامر بطريقة رهيبة .. فيديو

منذ 5 شهر
May 9, 2019, 11:17 am بلغ
هذا ما فعلة محمد بن زايد مع شقيقة ومن بعدها مواقع التواصل تتحدث عن هذا الامر بطريقة رهيبة .. فيديو


هذا ما فعلة محمد بن زايد مع شقيقة ومن بعدها مواقع التواصل تتحدث عن هذا الامر بطريقة رهيبة فيديو

محمد بن زايد يقبل يد شقيقه فيديو
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصورًا يوثق لحظة تقبيل ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، ليد أخيه رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد، الذي ظهر لأول مرة أمس منذ وقت طويل، مستقبلا أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وتلقى الرئيس الإماراتي، خليفة بن زايد آل نهيان، التهاني من الحكام وأولياء العهود بمناسبة شهر رمضان، حسب وكالة الأنباء الإماراتية.

واستقبل الرئيس الإماراتي، الحكام في القصر الرئاسي بالبطين في أبوظبي، وقام ولي العهد محمد بن زايد آل نهيان بالجثو على ركبتيه لتقبيل يدي شقيقه خليفة بن زايد رئيس الإمارات.

وأعرب جميع الحضور عن تمنياتهم لرئيس الدولة بـ"موفور الصحة والعافية والسعادة ودوام السداد والتوفيق لمواصلة مسيرة الخير والعطاء وتعزيز المكتسبات والإنجازات للوطن والمواطنين على النهج الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان". 

https://youtu.be/KVwV20pQjfk

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.