الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد إلاعلان عن توقف واتساب على هذه الهواتف .. نكشف لكم عن تطبيق بديل للملايين

منذ 3 شهر
May 9, 2019, 1:35 pm بلغ
بعد إلاعلان عن توقف واتساب على هذه الهواتف .. نكشف لكم عن تطبيق بديل للملايين

بعد إلاعلان عن توقف واتساب على هذه الهواتف نكشف لكم عن تطبيق بديل للملايين
 
أعلن واتساب أنه سيتوقف عن دعم الهواتف الذكية المستندة في عملها إلى نظام ويندوز فون (Windows Phone) بعد 31 ديسمبر 2019، وفق ما ذكر موقع تيك جين واي زد.

وتعني نهاية الدعم من واتساب لـ"ويندوز فون"، أنه لن يصدر إصلاحات الأخطاء والتحديثات وإضافة ميزات جديدة على النظام الأساسي الذي سبق إطلاقه قبل 10 سنوات.

وأنهت شركة مايكروسوفت Microsoft بالفعل دعمها لكافة إصدارات Windows Phone ، وطلبت من مستخدمي Windows الانتقال إلى نظامي Android و iOS والأنظمة الأساسية الأخرى، كبديل لتوقف الويندوز.

وقرر واتساب أيضًا إنهاء دعم إصدارات Android 2.3.7 والإصدارات الأقدم بعد 1 فبراير 2020 و لآيفون 7.

لكن الأخبار الجيدة، وفقًا للتسرب الأخير، فقد يعمل واتساب على تطبيق اسمه يونيفرسيال ويندوز بلات فورم UWP) Universal Windows Platform). 

هذا يعني أنه حتى بعد أن ينهي تطبيق واتساب دعمه للهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون، سيتمكن المستخدمون من استخدامه كما كان من قبل مع التحديثات الجديدة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.