الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

جريمه بشعه في اسيوط .. فلاح يقتل شقيقته وزوجته وطفليهما والسبب لا يصدق

منذ 1 اسابيع
May 9, 2019, 3:26 pm
بلغ عن المحتوى
جريمه بشعه في اسيوط .. فلاح يقتل شقيقته وزوجته وطفليهما والسبب لا يصدق



أقدم فلاح على ارتكاب جريمة بشعة بمحافظة أسيوط، سببت ذعرًا كبيرًا للسكان المحيطين بموقع الحادث، حيث قام بقتل شقيقه وزوجته وأبنائهما، إثر حدوث خلاف على منزل بقرية المعابدة الشرقية مركز أبنوب فى أسيوط.

كانت البداية بتلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء دكتور منتصر عويضه مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ للمقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، بوقوع حادث قتل بقرية المعابدة الشرقية قام بها فلاح واستهدف أسرة شقيقه بالكامل.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث المركز على الفور إلى موقع البلاغ وتبين قيام "محمد.م.م"، فلاح بقتل شقيقه "خالد" وزوجته "منى" وأبنائهما "محسن" 12 سنة، و"سهير" 10 سنوات، بسبب خلافات على منزل بالقرية، وتمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم والتحفظ على الجثث لمعاينة النيابة العامة وإصدار قرارها.

وأكد شهود العيان بالقرية أن "خالد" كان يعمل بالسعودية وفور عودته من الخارج في إجازة توجه إليه شقيقه ونشبت بينهما مشادة كلامية أقدم خلالها شقيقه على حمل السلاح وقتله هو وزوجته وطفليه.

هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.