الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

احمد سعد يكشف سبب رفض سمية الخشاب منة الا بعد رؤية هذا الامر

منذ 1 اسابيع
May 9, 2019, 8:45 pm
بلغ عن المحتوى
احمد سعد يكشف سبب رفض سمية الخشاب منة الا بعد رؤية هذا الامر

احمد سعد يكشف سبب رفض سمية الخشاب منة الا بعد رؤية هذا الامر

أحمد سعد: سمية الخشاب رفضت زواجنا قبل رؤية ورقة طلاق ريم البارودي
 
حل الفنان أحمد سعد، ضيف رابع حلقات الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".
وقال أحمد سعد، إن ربنا هداه عن العلاقات الحرام، وأن كل العلاقات النسائية كانت في الحلال، ساخرا: "هما 102 علاقة فقط".
ورد "سعد" على كلام الفنانة ريم البارودي في الموسم الثاني من برنامج "شيخ الحارة" بأن سمية الخشاب أخذت رقم أحمد سعد منها للعمل معي في تتر مسلسل ،قائلا "إن هذه هى الحقيقة، سمية الخشاب كانت تريد مني تتر مسلسل، وقمت بتدريبها على الأغنية حيث أنا من قمت بتلحينها".
وأضاف "سعد" بأن سمية الخشاب لم توافق على جوازنا إلا بعد رؤية ورقة طلاقي من الفنانة ريم البارودي، قائلا: "محدش اتظلم".
ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.
وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.