الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار من الاعلى للاعلام ويطالب بحذف هذه المشاهد والالفاظ من برنامج رامز جلال

منذ 3 شهر
May 9, 2019, 11:40 pm بلغ
قرار من الاعلى للاعلام ويطالب بحذف هذه المشاهد والالفاظ من برنامج رامز جلال

قرار من الاعلى للاعلام ويطالب بحذف هذه المشاهد والالفاظ من برنامج رامز جلال

"الأعلى للإعلام" يطالب بحذف الألفاظ والمشاهد الخارجة ببرنامج رامز
 
قال مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس يتواصل مع الجانب السعودي وإدارة فضائية "mbc مصر" لحذف الألفاظ والمشاهد الخارجة من برنامج "رامز في الشلال" الذي تبثه القناة، وذلك تماشيا مع روحانيات شهر رمضان.
وكشف المصدر لـ"الوطن"، عن أن المشاورات التي تجرى بين المجلس والجانب السعودي إيجابية، ومن المنتظر أن تثمر عن اتفاق مطلع الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن جميع القنوات التي لها مكاتب داخل مدينة الانتاج الإعلامي تخضع لسلطة المجلس وفقا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجديد رقم 180 لسنة 2018.
وكان المجلس، قرر توجيه إنذارات لـ 12 قناة فضائية، اليوم، بحذف جميع المشاهد والإيحاءات الجنسية التي تضمنتها 4 مسلسلات تبثها تلك القنوات.
وأكد المصدر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لديه ثقة تامة في استجابة الجانب السعودي لملاحظات لجان الرصد، مشددًا على أنه لن يسمح ببث مواد تأتي من الخارج تخالف المعايير والقيم المصرية.
وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر اليوم الخميس، بحث الموقف القانوني لقناة "MBC مصر" والموقف من مخالفات برنامج "رامز في الشلال"، الذي يعرض على القناة المذكورة، وذلك نظرًا لتعدد الشكاوى بشأن البرنامج.
وأكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس، أنه سيتم بحث الموضوع من كافة جوانبه حرصًا من المجلس على ما يصل للجمهور سواء كان يبث من داخل مصر أو خارجها.
وقال "مكرم"، إن هناك تواصلا مع الجانب السعودي المسئول عن القناة على أمل أن يتم ضبط الحلقات القادمة من البرنامج بما يتناسب مع شهر رمضان الكريم، حرصًا على المعايير المهنية وما يقدم للجمهور المصري عبر شاشات التلفزيون.

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.