الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة من ميدو للفيفا لابد منع اللاعبين من الصيام

منذ 5 شهر
May 10, 2019, 7:18 am بلغ
رسالة من ميدو للفيفا لابد منع اللاعبين من الصيام

رسالة من ميدو  للفيفا  لابد منع اللاعبين من الصيام 
طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للوحدة السعودي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسرعة التدخل من أجل منع اللاعبين من المشاركة في المباريات التي ستقام في شهر رمضان، وهم صائمين، حتى لا يتعرض أحدهم لمخاطر قد تصل إلى الموت.
وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: «من وجهة نظري أنه يجب منع اللاعبين من خوض مباريات أثناء الصيام، في ظل التحديات والمطالبات التي يجب أن يحققوها، والتي بدورها تطلب أن يكون اللاعب في أفضل مستوياته».
وأضاف: «لا نريد أن نشاهد أحدهم يموت، قبل أن تتحرك الجهات المسؤولة لمنع اللاعبين من فعل ذلك، من فضلكم تحركوا لإنهاء تلك الظاهرة، خاصة في تلك المراحل الحاسمة بجميع الدوريات».
وأوضح: «أعلم كم الهجوم الذي سأتعرض له، خاصة أنني انتمي للديانة الإسلامية، ولكن كل ذلك لا يغير وجهة نظري في ضرورة منع شباب لا تتخطى أعمارهم الـ19 عاماً، لا يمكنهم الركض كل هذه المسافات من دون تناول طعام لمدة تزيد عن 18 ساعة».
وختم ميدو حديثه عن تلك الظاهرة بمناشدة فيفا ويويفا بسرعة التدخل لمنع اللاعبين من الصيام قبل أن يتسبب ذلك في وفاة أي لاعب منهم.
christian-dogma.com
  حرص الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لفريق أياكس على الإفطار خلال مباراة فريقه اليوم أمام توتنهام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي حافظ على صيامه طوال اللقاء. 
 
 
الوطن سبورت
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.