الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

أسرار عن حياة حازم إمام تنشر لاول مرة تعرف عليها

منذ 2 اسابيع
May 10, 2019, 8:58 am
بلغ عن المحتوى
أسرار عن حياة حازم إمام تنشر لاول مرة تعرف عليها

 أسرار عن حياة حازم إمام تنشر لاول مرة   تعرف عليها
موضوع
يسمونه بمعشوق الجماهير الزملكاوية هو حازم محمد يحيى الحرية إمام ولد في مثل هذا اليوم 10 مايو عام 1975، فى القاهرة لعائلة كروية، هو ابن الكابتن حمادة إمام وحفيد الحارس يحيى إمام لاعبى نادى الزمالك.
 
بدأ حازم إمام مشواره الكروى من خلال نادى الصيد فى القاهرة، واكتشف موهبته مدربو النادى الأهلى وكاد ينتقل للقلعة الحمراء لولا تدخل والده حمادة إمام نجم مصر والزمالك، وحول جهته للعب لنادى الزمالك ولعب أول مباراة له مع الفريق الأول بالنادى موسم 1993-1994 ضد الاتحاد السكندرى، وكان أداء حازم المتميز مع فريق الزمالك والمنتخب الأوليمبى سببًا فى اختياره من قبل رود كرول مدرب المنتخب المصرى فى ذلك الوقت، للانضمام إلى صفوف المنتخب فى أول مباراة له ضد منتخب جنوب أفريقيا عام 1995م.
 
سر رقم 14
اعتاد حازم إمام، نجم نادى الزمالك السابق، على ارتداء رقم 14 طوال فترة لعبه سواء مع ناديه أو مع المنتخب الوطنى، حيث إنه كان يعتبره رقمه المفضل، مما أثار العديد من التساؤلات حول حبه لهذا الرقم تحديدًا.
 
الثعلب الصغير، منذ أن كان ناشئًا فى الزمالك وهو يتمنى أن يلعب بجوار جمال عبد الحميد، خاصةً وأنه يعتبره المثل والقدوة فى صناعة وإحراز الأهداف المتنوعة بالرأس والقدمين، ولأنه كان يرتدى رقم 14، فقرر إمام ارتداء نفس القميص.
 
ومنذ تصعيد حازم للفريق الأول وهو يرتدى هذا الرقم ويتفاءل به، حتى إنه أصبح كلمة السر فى حياته، فرقم سيارته يحمل 14، وأرقام تليفونه المحمول مكون أغلبها من نفس الرقم، كما أنه أصبح الرقم المفضل لدى الجماهير والناشئين.
      نقلا عن صدى البلد 

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.