الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو .. احمد سعد يفضح سميه الخشاب ويعلن عن السبب الحقيقي وراء طلاقهم

منذ 1 اسابيع
May 10, 2019, 1:11 pm
بلغ عن المحتوى



موضوع

قال الفنان أحمد سعد، إن طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، جاء من نفسه دون أي طلب من سمية على الإطلاق، مؤكدًا أنه تعب كثيرًا حتى اتخذ القرار، ولكنه حين اتخذ قرار الطلاق شعر براحة كبيرة.
  
وأضاف سعد، خلال لقائه بالإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه من اتخذ هذا القرار وأرجع السبب إلى أنه كان يأتمن زوجته على كل شيء، ولكن خاب أمله في تلك الثقة.
    
وفسر سعد حديثه في اللقاء حيث قال: “أنا شخص “مهرجل” غير نظامي بالمرة، وحين تزوجت سمية كنت أحتاج إلى زوجة تنظم لي حياتي المبعثرة، ووجدت فيها ما أبتغيه، وأرشدتني أنه من الصحيح أن انفق مالي في شكيء نمتلكه كـ”منزل” مثلًا بدلًا من السكن في الإيجار”.
وأكمل حديثه قائلًا: “وبالفعل كنت أسافر المحافظات يوميًا من حفلة لفرح وأعود مرهقًا وأضع القرش على القرش لكي أجمع أقساط المنزل الذي كتبته باسمها، وكانت الشيكات باسمها أيضًا، وذلك لأنني ليس لي علاقة بالبنوك، وليس لي دفتر شيكات من الأساس، ولذلك كتبت كل حاجة بإسمها”.
وتابع: “ولكن تفاجأت بأنني حين طليت منها نقل ملكية البيت رفضت، على الرغم من دفعي كل جنيه في ثمن هذا البيت، وبدأ الأمر بـ “هننقل الملكية بعدين” وأشياء م نهذا القبيل، حتى ذهبت إلى البنك واستخرجت دفتر شيكات خاص، وطلبت منها نقل الملكية وأنني سأتمم الأقساط من خلالي، رفضت وقالت: “أديك حقها” رافضة نقل الملكية، وذلك بعد سنة ونصف من شراء البيت، وهو ما يعني زيادة ثمنه، وفي النهاية أديتني شيك بربع ثمن البيت فقط”.
 
منقول من القاهره 24










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.