الحق والضلال الحق والضلال
البحث


متحدث مجلس الوزراء يصدر بيان عاجل بخصوص الاسعار الجديده المنتشره الخاصه بالبنزين بعد الزياده

منذ 4 شهر
May 10, 2019, 6:53 pm بلغ
متحدث مجلس الوزراء يصدر بيان عاجل بخصوص الاسعار الجديده المنتشره الخاصه بالبنزين بعد الزياده

موضوع

نقلا عن مصر 365
متحدث مجلس الوزراء يصدر بيان عاجل بخصوص الاسعار الجديده المنتشره الخاصه بالبنزين بعد الزياده
كعادته يعلق المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على الشائعات التي تنتشر حول بعض الأمور في الدولة، تؤكد حقيقة الأقاويل وما يتم تداوله أو تنفيها، بهدف توضيح الحقائق بشأن تلك الموضوعات، خلال الأسبوع الأخير.
وفيما يخص ماتم تداوله عن قائمة بالأسعار الجديدة للوقود وزيادتها خلال يونيو المقبل، فتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة البترول والثروة المعدنية، التي نفت تلك الأنباء تماما، حيث أكدت وزارة البترول عدم صحة الصورة المتداولة بقائمة الأسعار الجديدة للوقود خلال الشهر القادم.
 
وشدد وزارة البترول على أنه في حال قرارها بفرض زيادة جديدة أو تحديد أي أسعار للوقود سيتم الإعلان عنها بكل وضوح بقرارات رسمية، مؤكدة أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة من أجل إثارة البلبلة بين المواطنين.
وتحرص “البترول” على تأمين إمدادات الطاقة بشكل متواصل، وتلبية احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية، بحسب “بيان الوزارة”، مع سعيها في الوقت الحالي على تكثيف أعمال البحث والاستكشاف لدعم الاحتياطي وزيادة معدلات الإنتاج المحلي من مشتقات البترول لتلبية احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.
 
وحول هذه الشائعات ناشدت وزارة البترول وسائل الإعلام المختلفة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة قبل تداول مثل هذه الأخبار، ومراعاة الموضوعية ‏في نشر الأخبار بالتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.
وخصصت الوزارة والمركز الإعلامي خط ساخن في حالة أية استفسارات أو شكاوى  وذلك بالاتصال على رقم الوزارة (19816).














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.