الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الحوار كبر جدا والامر وصل للسرقة والسحر والشعوذة .. شاهد تفاصيل خناقة سمية الخشاب وأحمد سعد وبينهما ريم البارودى

منذ 3 شهر
May 10, 2019, 10:48 pm بلغ
الحوار كبر جدا والامر وصل للسرقة والسحر والشعوذة .. شاهد تفاصيل خناقة سمية الخشاب وأحمد سعد وبينهما ريم البارودى

الحوار كبر جدا والامر وصل للسرقة والسحر والشعوذة شاهد تفاصيل خناقة سمية الخشاب وأحمد سعد وبينهما ريم البارودى


خناقة سمية الخشاب وأحمد سعد وبينهما ريم البارودى عرض مستمر اتهامات بالسرقة والسحر والشعوذة
 
أثارت حلقة الفنان أحمد سعد مع الإعلامية بسمة وهبة فى برنامج شيخ الحارة، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بتصريحاته عن سمية الخشاب وريم البارودى.

تجديد الأزمة 
تصريحات أحمد سعد الأخيرة، جددت الأزمة بينه وبين مطلقتيه (ريم البارودي وسمية الخشاب)، على التوالي، إذ بدأت حينما صرح الأول في حلقته بالبرنامج سالف الذكر، قائلًا إن طلاقه لـ سمية الخشاب كان غيابيا ودون علمها، مشيرا إلى أنه لا صحة لما ادعته أنها كانت قد حركت دعوى خلع ضده. 

وأضاف أحمد سعد، عبر البرنامج، أن سمية الخشاب طلبت من ريم البارودي أن يغنى تتر أحد أعمالها، ولم أتقرب منها في ذلك الوقت بل كانت هناك علاقة روحانية تجمعنا لقربي الشديد من ربنا في ذلك الوقت ومعظم حدثينا عن ذلك. 

طلاق أحمد سعد من ريم البارودي 
وتابع سعد في حلقته قائلًا: إن ريم البارودي تنازلت عن كل حقوقها عند طلاقها، ولكن ظهرت بعد ذلك في البرامج تبكي، وتساءل "لماذا لم تبكِ عند المأذون؟"، لو حدث "كنت رجعتها".

وأضاف قائلًا: أنا أحترم شخصية ريم جدًا وأحبها في اللقاءات التليفزيونية لأنها بتبقى "كيوت أوي"، ولكن في الحقيقة شخصيتها مختلفة وبالرغم من موافقتها على طلاقنا إلا أنها لم توافق على ارتباطى بغيرها، مشيرا إلى أن زواجهما استمر 6 أيام فقط.

سبب طلاقه من سمية الخشاب 
وقال سعد إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

وأضاف: الخلافات كانت مستمرة بينى وبين سمية على مدار أشهر قبل الزواج، ولكنها وصلت إلى طريق مسدود، ورغم أننى وجدت فيها ضالتى بعد فترة عانيت فيها من الضياع والفوضى، ولكنها لم تكن أمينة على نفسى وأموالى.

اتهامه لـ سمية الخشاب بالسرقة 
أحمد سعد تحدث عن المجهود الذى كان يبذله حتى يؤمن مستقبله، ويحاول أن يدخر بعض الأموال بعد أن كان ينفق ببذخ قبل الزواج، واكتملت سعادته عندما نصحته أن يشترى بيتا حتى تزيد قيمته بدلا من ركود الأموال، وقرر أن يكتب المنزل باسم زوجته ويدفع أقساط المنزل بشيكات باسمها.

واختتم حديثه للبرنامج: شعرت بقلق بعد فترة فطلبت منها أن نذهب لنقل ملكية الشقة باسمى، فى البداية تهربت ثم رفضت وبعدها عرضت أن تدفع لى قيمة الشقة الأصلية بالرغم من ارتفاع سعرها خلال عام ونصف، فكتبت "شيك" بحوالى ربع المبلغ وعرضته علىّ، وهنا كانت الصدمة.

رد فعل سمية الخشاب
ردت الفنانة سمية الخشاب على طليقها أحمد سعد من خلال صفحتها على انستجرام ونشرت فيديو لها وهي تقول "لا أسعى لعمل شوشرة لأصعد على أكتاف أحد، ولا أسعى لعمل مواقف مفبركة وأفلام لكى يتعاطف معي الجمهور وخاصة إذا لم يكن هناك أي إثباتات على الكلام".

وتابعت سمية، قائلة: «الناس أفضل أن تركز في عملها ووقتها ستحقق الشهرة المطلوبة»، وأضافت قائلة: «مع احترامى لجمهوري ده الرد الوحيد اللي حقدر ارد بيه على كل الشائعات ملحوظة أكثر الناس انتقادا هم أكثر الناس تعييبا».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.