الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هجوم حاد من ريم البارودي بعد تصريحات احمد سعد عنها

منذ 3 شهر
May 11, 2019, 12:42 am بلغ
هجوم حاد من ريم البارودي بعد تصريحات احمد سعد عنها

هجوم حاد من ريم البارودي بعد تصريحات احمد سعد عنها
ريم البارودي تفتح النار على أحمد سعد: كفاية هبل وقلة أدب

شنت الفنانة ريم البارودي، هجومًا حادًا على مطلقها الفنان أحمد سعد بعد تصريحه عنها في حلقته مع المذيعة بسمة وهبة، في برنامج «شيخ الحارة»، التي أذيعت أمس الخميس عبر قناة القاهرة والناس الفضائية، إذ كشف سعد، في الحلقة أنه تزوج من ريم البارودي لمدة 6 أيام فقط، مشيرًا إلى أنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة. 

وكتبت ريم البارودي في منشورها: «سمعت اني اتجوزت 6 أيام لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هااااا مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه اني يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام اللي كانوا على علاقة ساعتها». 

وتابعت ريم قائلة: «اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقولي اللي حصل في الكواليس». 

واختتمت «ريم» قائلة: «ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم العمل عمل الله ريم البارودي».



صدي البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.