الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حكاية صاحب الملابس الريفية الذي ظهر بصحبة عمرو دياب صور

منذ 1 اسابيع
May 11, 2019, 12:52 am
بلغ عن المحتوى
حكاية صاحب الملابس الريفية الذي ظهر بصحبة عمرو دياب صور

حكاية صاحب الملابس الريفية الذي ظهر بصحبة عمرو دياب
موضوع
بالصور تعرف على قصة صاحب الملابس الريفية الذي ظهر بصحبة عمرو دياب
 
 
أثار الإعلان التليفزيوني الذي ظهر فيه الفنان عمرو دياب والمذاع خلال شهر رمضان الجاري إعجاب الكثير ممن رأوه، ورغم ظهور عدد كبير من الفنانين والمشاهير إلا أن المشاهد التي جمعت الهضبة بأقاربه أو أصدقائه القدامى، كان لها وقع مختلف بالنسبة إلى المشاهدين لما بدا فيها من تلقائية قريبة للواقع فمنهم من ظهر بملابسه الريفية أو الشاهد التي تجمعه بأصدقائه القدامى.
  christian-dogma.comوظهر في الإعلان مشهد يجمع الفنان عمرو دياب باثنين يرتديان الملابس الريفية ويجلسون ثلاثتهم معا، هذه اللقطة أعادت لأذهان كل من شاهدوها سعادة الاجتماع بالأقارب والأصدقاء، ويوضح مهندس شاب من نفس القرية التي تم تصوير هذا المشهد فيها لـ«صدى البلد» من اللذان ظهرا مع عمرو دياب.
  christian-dogma.comعلى اليمين الحاج أيمن دياب ابن عم الفنان عمرو دياب وظهر يرتدي نظارة شمسية، ورغم تعليقات الكثير بأنه كفيف، إلا أنها تخمينات خاطئة، فهو يرتديها بسبب نظره الضعيف بسبب إصابته بأمراض كبر السن كالسكر وأمراض بالكلى وقلما يخرج من المنزل، كما أوضح المهندس محمد لـ «صدى البلد».
  christian-dogma.comأما على اليسار فتواجد شقيقه الحاج السيد محيي دياب وهو ابن عم عمرو الأكبر سنا، وهو المسئول عن تنفيذ الأعمال الخيرية لعمرو دياب بالقرية، فعائلة دياب التي تعد الأشهر في محافظات الشرقية ومقرهم في بقرية سنهوت مركز منيا القمح، قد ساهموا في إقامة الكثير من الأعمال الخيرية بالقرية ومنها ما قام به كلا من الحاج أيمن والسيد فقد ساهمت العائلة في بناء مدرسة ومستشفى بالقرية.
  christian-dogma.comتفاجأ أهالي سنهوت بتصوير الإعلان في قريتهم، وكان الفنان عمرو دياب قد صرح سابقا في برنامج «الحلم» اسمه الحقيقي عمرو عبدالباسط عبدالعزيز دياب، وولد لأب من قرية سنهورت بمحافظة الشرقية مركز منيا القمح، أما عائلته التي تحمل اسم دياب فتعد الأكثر نفوذا في القرية.
  christian-dogma.comوكان يعمل والد عمرو دياب في شركة قائمة بأعمال قناة السويس بمحافظة بورسعيد وتزوج خلال عمله هناك من والدة عمرو، وبعد نشوب الحرب عام 1967 عاد والد عمرو إلى مسقط رأسه بالشرقية مجددا برفقة زوجته بسبب التهجير الذي حدث لكل أهالي القنال.
  christian-dogma.comبعد عودتهم للقرية أقاموا في «دوار العيلة» وهو كـ دار كبيرة لمناسبات العائلة، وبعدها قرر والده بناء منزل بسنهوت والذي ما زال موجودا حتى الآن، ودائما ما كان يتردد عليه الهضبة لزيارة أسرته ووالدته التي توفيت قبل عدة أعوام، "كان بيجي معاه هدايا وشرايط لأغانيه يوزعها للي عاوزها ومتواضع بيتصور ويكلم الكل" كما قال أحد ابناء سنهوت لـ«صدى البلد».
  christian-dogma.comويفتخر أبناء قريته بنشر وتداول صورهم التي جمعتهم به خاصة بعد هذا الإعلان، وكان قد أقام عمرو احتفال بسيط بعد زواجه الثاني من زينة عاشور في منزل والده بنفس القرية.   christian-dogma.comchristian-dogma.com9 / 14       christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com  معلومات          


صدي البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.