الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رسالة من ريم البارودي لأحمد سعد عاملة حساب مرضك

منذ 1 اسابيع
May 11, 2019, 2:20 am
بلغ عن المحتوى
رسالة من ريم البارودي لأحمد سعد عاملة حساب مرضك

رسالة من ريم البارودي لأحمد سعد عاملة حساب مرضك

ردت الفنانة ريم البارودي عبر خاصية «الاستوري» بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، على زوجها السابق المطرب أحمد سعد، وذلك بعد تصريحاته التي أدلى بها عبر برنامج «شيخ الحارة» والمذاع على فضائية «القاهرة والناس»، بأنه لم يتزوجها إلا 6 أيام فقط.

وعلقت «البارودي» قائلة: «سمعت إني اتجوزت 6 أيام لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة مش مهم واللي مش هسمح بيه إني يا حرام أننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام اللي كانوا على علاقة ساعتها».

وتابعت: "أقسم بالله وحياة الشهر الكريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقولي اللي حصل في الكواليس".

وأضافت: "ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوما العمل عمل الله".

وكان أحمد سعد أكد عبر البرنامج بأنه لم يتزوجها إلا 6 أيام فقط، معلقا على بكائها في البرامج التليفزيونية قائلا: "كنتِ بكيتي عند المأذون يمكن مكنتش طلقتك".

christian-dogma.com

فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.