الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هكذا ردت الفنانة نسرين امين من بعد تداول خبر بوفاتها عبر مواقع التواصل .. صور

منذ 3 شهر
May 11, 2019, 12:06 pm بلغ
هكذا ردت الفنانة نسرين امين من بعد تداول خبر بوفاتها عبر مواقع التواصل .. صور

هكذا ردت الفنانة نسرين امين من بعد تداول خبر بوفاتها عبر مواقع التواصل صور


نسرين أمين تسخر من شائعة وفاتها
 
شاركت الفنانة نسرين أمين، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين القصير تويتر، أظهرت شائعة تم تداولها تفيد بوفاتها، وذلك بسبب وفاة الشخصية التي تجسدها نسرين ضمن أحداث مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان. 

واحتوت التغريدة التي تروج للشائعة على ما يلي: "نسرين أمين في ذمة الله البقاء لله"، لترد نسرين على الشائعة بشكل ساخر، قائلة: "الله يرحمني البقاء لله". 

مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.