الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو الفنانة ميار الببلاوى تكشف سبب خوفها من شريهان

منذ 4 شهر
May 11, 2019, 6:04 pm بلغ


موضوع
بالفيديو الفنانة ميار الببلاوى تكشف سبب خوفها من شريهان
قالت الفنانة ميار الببلاوى إن أصدقاءها المقربين منذ الطفولة وخريجى نفس مدرستها دشنوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ويذكرنها دوما بجملتها الشهيرة بإلقاء كلمتها بالإذاعة المدرسية "سعدنا بكم ونتمنى نكون قد أسعدناكم وحتى ألقاكم غدا لكم أطيب تحياتى"، والتى استعانت بها "الببلاوى" من الإعلامى القدير طارق حبيب. 

وأضافت "الببلاوى"، خلال لقائها على برنامج "سيدة صالون" على القناة الثالثة، أن أول لقائها بالفنانة شيريهان كان بمحض الصدفة، وكانت حينها تلقى إحدى الفقرات الإذاعية بمدرستها بحى الزمالك، وأطلت الفنانة شيريهان من نافذة منزلها والكائن بجوار المدرسة، فاعتقدت أن صوتها المرتفع أزعج الفنانة شيريهان. 

وأشارت إلى أنها فوجئت بقدوم سيدة تخاطبها، وكشفت أنها من طرف الفنانة شيريهان ليتملك "الببلاوى" الرهبة أكثر لتبلغها رسالة مفادها لايزال صداها فى أذنى حتى الآن: "شيرى بتقولك إنك هتبقى مذيعة كويسة". 
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.