الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نكشف عن ازمة الفيديو الخادش للحياء المسرب من محمد رمضان عن وفاء عامر

منذ 1 اسابيع
May 11, 2019, 11:05 pm
بلغ عن المحتوى
نكشف عن ازمة الفيديو الخادش للحياء المسرب من محمد رمضان عن وفاء عامر

نكشف عن ازمة الفيديو الخادش للحياء المسرب من محمد رمضان عن وفاء عامر

أزمة فيديو مسلسل نسر الصعيد وفاء عامر: دهشت من تسريب محمد رمضان للمشهد
 
قالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات متلفزة، إنها ليس لديها أي علم بشأن تسريب المشهد المحذوف مع الفنان محمد رمضان من مسلسل «نسر الصعيد» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، الذي يحتوي على عبارات خادشة للحياء و"إيحاءات جنسية". 

وأضافت وفاء عامر في تصريحاتها أنها تستبعد أن يكون محمد رمضان هو الذي سرَّب الفيديو، لتفاجأ خلال البرنامج أن "رمضان" هو الذي سربه ولا يزال يحتفظ به عبر حسابه على إنستجرام. 

وحرصت وفاء عامر على توجيه رسالة إلى محمد رمضان، تطلب منه حذف الفيديو، مشيرة إلى أن ذلك الفيديو مسيء لها وله، ولا يليق بهما لاحتوائه على إيحاءات جنسية.

فيما أذاعت الإعلامية بسمة وهبة مشهدًا من مسلسل "نسر الصعيد" جمع الفنانة وفاء عامر بالفنان محمد رمضان حمل إيحاءات جنسية، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وردّت "عامر" قائلة، إن هذا المشهد صورته الساعة السادسة صباحًا نظرًا لضغط العمل، وكان مكتوبًا ضمن السيناريو لكنها لم تُركز فيه، مؤكدة أنَّها رفضت خلال هذا المشهد ارتداء قميص نوم، وارتدت فستان سواريه.

ونوهت إلى أنها طالبت القائمين على المسلسل بحذف هذا المشهد، وبالفعل تم حذفه، ولكن هذا المشهد تم تداوله على فيسبوك، مضيفة: "أنا استحالة أعمل حاجة ضد اسمي، أنا لو المشهد ده اتعرض عليّ وأنا مصحصحة مكنتش وافقت على الإطلاق".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.