الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق من حسام حسن بعد فوز الاهلي علي سموحة في مباراة اليوم

منذ 5 شهر
May 12, 2019, 3:39 am بلغ
اول تعليق من حسام حسن بعد فوز الاهلي علي سموحة في مباراة اليوم

اول تعليق من حسام حسن بعد فوز الاهلي علي سموحة في مباراة اليوم
أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة استياءه الشديد من الظلم الذي تعرض له فريقه خلال مواجهة الأهلي بالدوري الممتاز، مؤكدا أنه لا يعقل أن يحتسب الحكم 10 دقائق وقت بدل ضائع.

وأكد العميد خلال المؤتمر الصحفي: "ما نتعرض له حرام في شهر رمضان، مشجعو ومسئولو الأهلي لن يشعروا بما نشعر به لكن كان من حقي الخروج بنقطة ومن حق الأهلي السعي للفوز لكن بهذا الظلم حرام لا يرضي الله".

واستنكر بشدة ما تعرض له وشقيقه من جماهير الأهلي من قذف بالكراسي والزجاجات بعد انتهاء المباراة، وأنه لا يوجد لاعب أعطى للأهلي مثلما أعطى هو وشقيقه للقلعة الحمراء، مضيفا أنه حرصا منه على احترام المنظومة الرياضية والدولة لم يقم بالانسحاب من المباراة.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مثيرا على نظيره سموحة، بهدف نظيف، في الوقت الضائع خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة يحصد الأهلي 3 نقاط غالية في صراع الصدارة، حيث رفع رصيده إلى 70 نقطة من 30 مباراة، وبيراميدز ثانيا بـ 65 نقطة من 31 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 28 مباراة.


فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.