الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ليفربول يمنع بطل موقعة أنفيلد من التحدث لوسائل الإعلام لهذا السبب

منذ 4 شهر
May 12, 2019, 6:54 am بلغ


ليفربول يمنع بطل موقعة أنفيلد من التحدث لوسائل الإعلام لهذا السبب

لا تزال فرحة تأهل الفريق الإنجليزي ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مستمرة، بعدما سحق "الريدز" عملاق كتالونيا برشلونة عن طريق ريمونتادا من الطراز الفريد برباعية دون رد على ملعب "اأنفيلد".

وكان للصبي أوكلي كانوني الفضل الكبير في فوز ليفربول على برشلونة والتأهل إلى النهائي المرتقب، بعدما وصفته الصحف الإنجليزية ببطل موقعة أنفيلد.

وذلك حينما خرجت الكرة إلى الركنية في الدقيقة 78، كانت ردة فعل الصبي جامع الكرات سريعة، ولم يتأخر في رمي الكرة إلى أرنولد، الذي فاجأ مدافعي البارسا، وفق ما أظهر مقطع فيديو.

أوكلي صاحب الـ 14 عامًا ينتمي لأكاديمية ليفربول، ويتدرب مع فئتين عمريتين مختلفتين، مشيرة إلى أنه يأمل في يوم من الأيام أن يحمل قميص النادي.

وتواصل موقع "صدى البلد" مع والدة اللاعب في محاولة للتحدث مع الصبي لكنها أكدت أن النادي الإنجليزي منع اللاعب من التحدث الى أي وسيلة إعلامية، مفيدة أن من مصلحة اللاعب عدم الالتفات الى أي شيء يؤثر على تركيزه، والتركيز بشكل تام في الدراسة والتدريب جيدا.

وقال أحد المحللين عقب المباراة قائلا: "حين أدار الجميع ظهره، رمي الصبي الكرة في غفلة من مدافعي برشلونة. سرعة بديهته ساهمت في فوز ليفربول. ما قام به يظهر أنه لاعب محترف".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.