الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الارصاد تصدم المواطنين من طقس الثلاثاء القادم ودرجات الحراره المتوقعه

منذ 6 شهر
May 12, 2019, 11:14 am بلغ
الارصاد تصدم المواطنين من طقس الثلاثاء القادم ودرجات الحراره المتوقعه


كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع واضح فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مؤكدا أنه من المتوقع أن توالى درجات الحرارة ارتفاعها حتى نهاية الأسبوع الجارى.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصرحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة أعلى من المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام بمعدل 4 أو 5 درجات، لافتا إلى أن ذروة الموجة الحارة التى تتعرض لها البلاد تبدأ من منتصف الأسبوع الجارى بالتحديد من يوم الثلاثاء المقبل، ومتوقع أن تستمر لنهاية الأسبوع.

وأوضح مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك أيضا ارتفاع فى درجات الحرارة الصغرى، موضحا أن هناك كميات من الرطوبة تؤدى لتكون الشبورة فى الصباح الباكر على شمال البلاد تؤدى لزيادة الإحساس بحرارة الجو وارتفاع درجات الحرارة، موضحا أنه متوقع مع يوم الثلاثاء المقبل تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 38 درجة والعظمى بجنوب الصعيد تصل لـ 40 درجة.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.