الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

الحكايه الكامله للابن العاق قاتل والدته في نهار رمضان بالهرم والاهالي يفجرون مفاجأت جديده عن السبب الحقيقي

منذ 1 اسابيع
May 12, 2019, 10:49 pm
بلغ عن المحتوى
الحكايه الكامله للابن العاق قاتل والدته في نهار رمضان بالهرم والاهالي يفجرون مفاجأت جديده عن السبب الحقيقي



عقارب الساعة تشير إلى الواحدة ظهر استيقظ أهالي شارع الفادي بمنطقة بفيصل على جريمة تقشعر لها الأبدان حينما تجرد "أ.ع" عامل في العقد الرابع من العمر من جميع مشاعر الرحمة والإنسانية،بعدما أقدم على قتل أغلى شيء في الكون، والتي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم :"الجنة تحت أقدام الأمهات"، ونسي كل ما قدمت له طوال عمرها، وسولات له نفسه على قتل والدته "م.ف" ربة منزل في العقد السادس من عمرها، أثناء سيرهم في الشارع، أخرج المتهم بين طياته "سكينه"، وسدد لها عدة طعنات بمنطقة الرقبة والبطن، وعلى إثرها فارقت الحياة في بركة من الدماء.
اقرأ أيضا في نهار رمضان الابن العاق يقتل والدته بـ10 طعنات ويعترف: "مش عاوزاني أجيب مخدرات"

سدد لها 10 طعنات
"أهل مصر" انتقل إلى مواقع الجريمة بمنطقة فيصل، لتكشف كواليس ساعات الرعب التي عاشها سكان المنطقة، وليروي شهود العيان تفاصيل الجريمة من بينهم "أبو يوسف" البالغ من العمر 28سنة يعمل في محل موبيليا مجاور لمحل الواقعة: "الجلوس أمام المحل وقفت دراجة بخارية أمام الشارع خرج منها المتهم برفقة ولدته وأثناء سيرهم في الشارع سمعت المتهم يقول لولدته إنتي السبب، وبعد أقل من دقائق حدثت بينهم مشادة كلامية فأخرج المتهم سلاح أبيض "سكينه" كانت بحوزته، وقام بطعن ولدته 10 طعنات بمنطقة الرقبة والجسم".
وأكمل الشاهد:"المتهم مش من المنطقة إحنا أول مرة نشوفه، بس إحنا مش عارفين أيه الحاجة اللي تخلي الواحد يقتل أمه، مفيش حاجه في الدنيا تخلي بني آدم يحاول يفكر في هذا التفكير أكيد ده إنسان معندهوش قلب ولارحمة.

المتهم ارتكب جريمته وحاول الفرار
وأخذ طرف الحديث" أ.ج" 45 سنة يعمل جزار، أحد شهود العيان عن الواقعة: "أثناء جلوسي أمام محل الجزار الذي أملكه فجأة توقف شخص في حدود 45 سنة فأخرج سكينه وقام بطعن ربة منزل كانت برفقته عدة طعنات زي ميكون كان مغلول منها، فقمنا للإمساك به وقمنا بالاتصال بالقسم وتم تسليمه للشرطة. 

وأضاف الشاهد: "استمرينا نحو 40 دقيقة في حالة من الخوف الشديد والرعب ، وبعدها عرفنا من اعترافاته أن سبب الجريمة، حينما قامت ولدته بتزويجه من أحدى الفتيات التي سبق وتم رفضها من خلاله، وكانت دائما تفتعل معه المشاكل فقام بمعاتبة ولدته أثناء سيرهم في الشارع فحدثت بينهم مشادة كلامية فأخرج المتهم سكنيه وسدد عدة طعنات لولدته .

اقرأ أيضا أول فيديو لواقعة مقتل سيدة على يد نجلها بأحد شوارع الهرم

بداية الواقعة 
كانت البداية عندما تلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بقيام شاب بطعن والدته بمنطقة الكوم الأخضر بشارع فيصل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وعثر على جثة ربة منزل بها عدة طعنات نافذة في منطقة البطن والظهر، وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليها، وبينت التحريات أن خلافات أسرية وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض علي المتهم.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.