الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

صدمة للزمالكاوية قبل مواجهة نهضة بركان

منذ 1 اسابيع
May 13, 2019, 1:27 am
بلغ عن المحتوى
صدمة للزمالكاوية قبل مواجهة نهضة بركان

صدمة للزمالكاوية قبل مواجهة نهضة بركان

تعرض عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الداخلية التي أقيمت مساء أمس الأحد في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تصدى الحارس لركلة جزاء للداخلية، ولكنه خرج في الدقيقة "85" متأثرًا بإصابته ودخل مكانه عمر صلاح، وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك اشتباهًا في شرخ بـ"صباع" حارس الأبيض ومن المنتظر أن يخضع لأشعة.

وفاز نادي الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف مساء الأحد، ليرفع الأبيض رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري المصري.

وينتظر الزمالك مواجهة قوية أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد 19 مايو الجاري على أن يتجدد اللقاء في 26 من الشهر ذاته في لقاء الإياب.

وانتقل الحارس الى مستشفى في التجمع الخامس، وتم تشخيص الحالة بشكل مبدئي أنه شرخ في الإصبع الصغير، وبهذا الموقف يتم استبعاده من مواجهة نهائي الكونفدرالية. 

جدير بالذكر أن محمود عبد الرحيم جنش من الغائبين عن مباراة نهضة بركان، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، ومن المقرر مشاركة عمر صلاح مباراة النهائي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.