الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تعرف على 8 نصائح لإنقاص الوزن في رمضان

منذ 1 اسابيع
May 13, 2019, 3:32 am
بلغ عن المحتوى


تعرف على 8 نصائح لإنقاص الوزن في رمضان
كشفت منظمة الصحة العالمية، عن ثماني نصائح يمكن بواسطتها لخسارة الوزن الزائد خلال شهر رمضان، وذلك في أحدث تقاريرها، والذي عرضته فضائية "الآن".
وتضمنت النصائح الـ 8 أنه من الضروري تقسيم وجبة الإفطار إلى 3 وجبات، تبدأ بوجبة خفيفة، وبعد مرور نصف ساعة من الإفطار يبدأ الفرد بتناول وجبة ثانية رئيسية، مضيفا أنه من الضروري الابتعاد عن شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية.
وأشارت إلى أهمية تناول كميات كبيرة من الخضروات الغنية بالألياف التي تسعد الإنسان على الشعور بالشبع، وشددت على ضرورة الابتعاد عن شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية في وجبتي الإفطار والسحور، مؤكدة على ضرورة ممارسة التمارين الرياضية خلال شهر رمضان، وشرب كميات كبيرة من المياه في الفترة ما بين الإفطار والسحور.
كما نصحت منظمة الصحة العالمية بالابتعاد عن تناول الحلويات في رمضان، مع أهمية الحفاظ على نمط نوم صحي خلال هذا الشهر وعدم الإكثار من المشروبات التي تحتوي على كافيين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.