الحق والضلال الحق والضلال
البحث

المباحث تكشف الدافع الذى قاد المتهم بقتــل كاهن شبرا الخيمة

منذ 5 شهر
May 13, 2019, 4:38 pm بلغ
المباحث تكشف الدافع الذى قاد المتهم بقتــل كاهن شبرا الخيمة

صورة أرشيفية

المباحث تكشف الدافع الذى قاد المتهم بقتــل كاهن شبرا الخيمة
كشفت تحريات مباحث القليوبية حول واقعة قيام خادم كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة بإطلاق النار على القس مقار سعد مقار ما أدى إلى وفاته، أنه منذ يومين قام المجني عليه بإعطائه مبلغ 1000 جنيه، واليوم عاد المتهم وطلب مبلغا ماليا آخر من المجنى عليه، إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية صوبه محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وأوضحت التحريات أن المتهم قام بتسليم نفسه لديوان القسم بعد ارتكابه الواقعة، واعترف بالقتل نتيجة عدم وفاء المجنى عليه بوعده بمساعدته ماليًا، فعقد العزم وبيت النية على التخلص منه، وفي سبيل ذلك قام بشراء السلاح المستخدم في الواقعة من شخص "غير محدد" وأخفاه داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس، واليوم قام بإحضاره والاعتداء به على المجنى عليه.


وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغا لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة مارمرقس بمنطقة الوحدة العربية، دائرة القسم بوجود إطلاق اعيرة نارية ومتوفى داخل الكنيسة.

وانتقل العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبالفحص تبين قيام "كمال ش ش" 54 عاما، ومقيم بأم بيومى، دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القس مقار 65 عاما، راعي الكنيسة، من سلاح ناري "طبنجة" كانت بحوزته محدثا إصابته بطلق ناري بالرأس وتوفى على إثرها في الحال.

وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.