الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ظهور جديد لابناء فنانين في دراما رمضان

منذ 5 شهر
May 13, 2019, 8:13 pm بلغ
ظهور جديد لابناء فنانين في دراما رمضان




انتعاشة فنية يشهدها الموسم الرمضاني، من خلال عرض عدد من الأعمال الفنية المختلفة على القنوات المصرية والعربية، في وجبة درامية دسمة للمشاهد.
ويشارك في دراما رمضان هذا العام عدد من أبناء النجوم نرصدهم في التقرير التالي:
- أبناء الفنان أحمد التهامي
يشارك في مسلسل "البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين، والذي يُعرض على قناة الحياة، كل من مصطفى التهامي وخديجة التهامي، أبناء الفنان أحمد التهامي، والمشاركة هي الأولى لهم في الدراما التلفزيونية.
- ابن غنوة شقيقة أنغام
قدم الطفل ياسين، ابن الفنانة الراحلة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، تجربته التمثيلية الألولى مؤخرًا، وظهر في مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل "زي الشمس"، والذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر".
وقدمت أنغام ياسين، ابن غنوة، في إحدى حفلاتها، وقالت: "ده الحتة اللي كملت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كدة أبدًا".
يوسف وائل نور
ويظهر يوسف وائل نور، نجل الفنان الراحل وائل نور، من زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي، في الحلقات المقبلة من مسلسل أمير كرارة "كلبش 3" وهو الظهور الأول له.​

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.