الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خالد الغندور يوجه رسالة نارية لأحمد شوبير

منذ 5 شهر
May 14, 2019, 1:22 am بلغ
خالد الغندور يوجه رسالة نارية لأحمد شوبير

موضوع

خالد الغندور  يوجه رسالة نارية لأحمد شوبير

وجه الإعلامي خالد الغندور، رسالة نارية لأحمد شوبير، مقدم برامج أون سبورت، بسبب دعمه للنادي الأهلي ضد نادي الزمالك.
وقال الغندور، ببرنامج "الزمالك اليوم"، عبر فضائية "المحور"،:" أحمد شوبير، أكبر داعم للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته، مؤكدًا أن شوبير يسخّر قناة أون سبورت للنادي الأهلي للحصول على الدوري العام المصري.
وأوضح أن شوبير يقوم بتدعيم الخطيب ومجلس إدارته ، ودعمه في انتخابات النادي الأهلي حتي نجح ضد محمود طاهر الرئيس السابق للنادي الأهلي، لافتا أن نجل أحمد شوبير وهو الحارس الناشئ الحالي بالفريق الأول للنادي الأهلي، ويريد أن يكون هناك دعم من مجلس الإدارة للاعب.
وأضاف، أن شوبير وهو نائب رئيس اتحاد الكرة الحالي، ليس رجل محايد لأنه هو سبب فشل صفقة انتقال عبدالله السعيد من الأهلي للزمالك، مؤكدا أن أحمد شوبير يعلي مصلحة ابنه، ومصلحة النادي الأهلي فوق الجميع.
وأشار إلى  أحمد شوبير هو الداعم الأساسي للحكام المصريين، ليكونوا حكام مباريات الأهلي في الدوري، وأيضا هم حكام مباريات الزمالك وكان آخرهم مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة.
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.