الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد من هى الفنانة التى ستظهرمع بسمة وهبة فى حلقة اليوم من شيخ الحارة وهى فنانة مثيرة للجدل دائما .. صور

منذ 3 شهر
May 14, 2019, 9:28 am بلغ
شاهد من هى الفنانة التى ستظهرمع بسمة وهبة فى حلقة اليوم من شيخ الحارة وهى فنانة مثيرة للجدل دائما .. صور

شاهد من هى الفنانة التى ستظهرمع بسمة وهبة فى حلقة اليوم من شيخ الحارة وهى فنانة مثيرة للجدل دائما صور

اليوم رانيا يوسف ضيفة بسمة وهبة فى "شيخ الحارة"
 
تحل النجمة رانيا يوسف، اليوم الثلاثاء، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، في السابعة إلا ربع مساء، على فضائية "القاهرة والناس".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. والتى استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد آدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبرى.

يشار إلى أن رانيا يوسف تطل على جمهورها في رمضان من خلال حلقات برنامج بعنوان "رحلة رانيا" والذي يتضمن لقطات من أعمالها الفنية، وجاءت هذه الخطوة بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس" من سباق دراما رمضان 2019، وهو المسلسل الذي يشاركها بطولته غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.