الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

بالفيديو | نكشف الكواليس الكاملة لمقتل كاهن كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة وشاهد فيديو من موقع الحادث المؤلم والذى حدث فية هذه الجريمة

منذ 1 اسابيع
May 14, 2019, 10:12 am
بلغ عن المحتوى
بالفيديو | نكشف الكواليس الكاملة لمقتل كاهن كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة وشاهد فيديو من موقع الحادث المؤلم والذى حدث فية هذه الجريمة


بالفيديو | نكشف الكواليس الكاملة لمقتل كاهن كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة وشاهد فيديو من موقع الحادث المؤلم والذى حدث فية هذه الجريمة
 
 
استيقظ أهالي منطقة شبرا الخيمة صباح، اليوم، الاثنين، على حادث قتل مفزع داخل كنيسة مارمرقس المنشية، فبدلا من سماع أجراس الكنيسة وهي تقرع فوجئ الجميع بخمس رصاصات قاتلة أطلقها فراش الكنيسة مستهدفا القمص مقار سعد، كاهن الكنيسة ليرديه قتيلا في الحال.
 
بدأت الواقعة في تمام الساعة 10:45، والتي أرجعها شهود العيان إلى وجود خلافات شخصية بين المتهم –كمال- البالغ من العمر 50 عاما وبين الكاهن، مما دفعه إلى ارتكاب هذا العمل الجنوني رغبة منه في الانتقام.
 
وفي هذا الصدد، تنشر «بوابة أخبار اليوم»، التفاصيل الكاملة للواقعة
 
بيان المديرية
 
أصدرت مديرية أمن القليوبية، اليوم، الاثنين، بيانا، بتفاصيل واقعة مقتل القس مقار راعي كنيسة ماري مرقس في الوحدة العربية بشبرا الخيمة، على يد "فراش" بسبب مشاجرة بينهما لطلب المتهم أموالا من المجني عليه لمساعدته في تزويج بناته. 
 
وقال البيان: "إن قسم شرطة ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة مار مرقس بمنطقة الوحدة العربية، بوجود إطلاق أعيرة نارية ومتوفى داخل الكنيسة، وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وبالفحص تبين إطلاق خادم الكنيسة "كمال. ش. ش"  54 سنة، عدة أعيرة نارية صوب القس مقار 65 سنة راعي الكنيسة، من سلاح ناري طبنجة كانت بحوزته محدثا إصابته بطلق ناري في الرأس وتوفى على إثرها في الحال". 
 
وأوضح البيان: "أن خلافات نشبت بين المتهم والمجني عليه، لسابقة اتفاق المجني عليه مع المتهم بمساعدته في زواج بناته على إعطائه مبالغ مالية، ولم يف بذلك، ومنذ يومين أعطاه 1000 جنيه، واليوم عاود المتهم طلب مبلغ مالي آخر من المجني عليه إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية أطلق على إثرها عدة أعيرة نارية صوبه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربًا".
 
كردون أمني
كثفت الأجهزة الأمنية بشبرا الخيمة، من تواجدها بمحيط كنيسة مارمرقس، التي شهدت جريمة قتل راح ضحيتها كاهن بالكنيسة، فيما فرضت كردونا أمنيا ومنعت المواطنين من التزاحم حول الكنيسة.
النيابة
 
لم يمض الكثير، وسرعان ما انتقل فريق من النيابة العامة بشبرا الخيمة، لموقع الحادث، وكلفوا بالتحفظ على سلاح المستخدم في الحادث، والتحقيق مع المتهم، و بتشريح جثة الكاهن "مقار سعد"، لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات لتوقف على ملابسات الحادث.
 
نقل الجثة للمشرحة
 
قال «حسام. س»، مسعف، إنه تم نقل جثمان كاهن كنيسة المقتول على يد أحد أفراد الأمن بكنيسة مارمرقس، بشبرا الخيمة، إلي مشرحة زينهم.
 
شهود عيان
 
وقال شاهد عيان، إن عامل كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة اختلف مع الكاهن الذي يُدعى القس مقار، فأخرج طبنجته وأطلق عليه 5 رصاصات، لينهي على حياته فورًا.
 
وأشار المصدر أن المتهم يعمل عامل نظافة بالكنيسة.

https://youtu.be/Hpw17YkFETo
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.