الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عــاجل .. وردنا الان | شاهد قرار النيابة ضد المتهم بقتل كاهن مارمرقس بشبرا الخيمة .. والمتهم يكشف الدافع وراء القتل

منذ 3 شهر
May 14, 2019, 10:40 am بلغ
عــاجل .. وردنا الان | شاهد قرار النيابة ضد المتهم بقتل كاهن مارمرقس بشبرا الخيمة .. والمتهم يكشف الدافع وراء القتل

عــاجل وردنا الان | شاهد قرار النيابة ضد المتهم بقتل كاهن مارمرقس بشبرا الخيمة والمتهم يكشف الدافع وراء القتل

حبس المتهم بقتل قس كنيسة شبرا الخيمة الخادم: اداني 1000 جنيه بس مساعدة لزواج بنتي
  
قرر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بإشراف أحمد البلتاجي، رئيس النيابة، والمستشار خالد الأتربي، المحامى العام لنيابات جنوب بنها، حبس المتهم خادم كنيسة مارمرقس بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة "كمال. ش"، 54 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على سلاح نارى أطلق منه عدة أعيرة نارية صوب القس "مقار"، 65 سنة، راعى الكنيسة، محدثًا إصابته بالرأس، وتوفى على أثرها فى الحال.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال الشرطة بقسم ثان، وتضمنت الاعترافات قيامه بشراء السلاح المستخدم في الواقعة "طبنجة" من شخص لا يعرف بياناته وأخفاها داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس وعقب حدوث مشادة كلامية بينهما أحضرها وأطلق الرصاص على المجني عليه أثناء جلوسه داخل حجرته وفر هاربا.

وأضاف أن الدافع وراء القتل هو وجود خلافات بينهما لسابق قيام المجني عليه بالاتفاق معه بمساعدته في زواج ابنته، وإعطائه مبالغ مالية ولم يف بذلك، ومنذ يومين أعطاه 1000 جنيه فقط.

وتابع أنه عاد وطلب منه مبلغا ماليا آخر إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية صوبه، محدثا إصابته التي أودت بحياته، وسلم نفسه للشرطة بعدها.

تحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.