الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عــاجل الان | قاتل كاهن شبرا الخيمة يدلي باعترافات تفصيلية عن جريمتة .. والنيابة تفعل هذا الامر فى تمثيل الجريمة

منذ 3 شهر
May 14, 2019, 1:25 pm بلغ
عــاجل الان | قاتل كاهن شبرا الخيمة يدلي باعترافات تفصيلية عن جريمتة .. والنيابة تفعل هذا الامر فى تمثيل الجريمة

عــاجل الان | قاتل كاهن شبرا الخيمة يدلي باعترافات تفصيلية عن جريمتة والنيابة تفعل هذا الامر فى تمثيل الجريمة



قاتل كاهن شبرا الخيمة يدلي باعترافات تفصيلية والنيابة تؤجل تمثيل الجريمة
 
أجرت نيابة شبرا الخيمة ثان تحقيقات موسعة في مقتل كاهن كنيسة مارمرقس على يد خادم، بعدما أطلق النيران عليه، تخللتها اعترافات تفصيلية للمتهم بارتكاب جريمته. 

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار أحمد البلتاجي رئيس نيابة شبرا الخيمة ثان تحت اشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية، أن المتهم "كمال.ش" 54 سنة يعمل وزوجته بالكنيسة منذ أكثر من 5 سنوات واعتاد على الإستدانة وطلب قروض ومساعدات من الكنيسة بحجة ضيق ظروفه المادية، كما أنه تقدم منذ فترة قريبة بطلب قرض بملبغ 25 ألف جنيه من الكنيسة لكن المجنى عليه "مقار سعد" 65 سنة، كان يرفض إعطاءه الأموال بسبب مماطلته في سدها وسلوكه غير السوي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم فوجيء بالكاهن يعطيه مبلغ 1500 جنيه فقط بعد أن وعده بتزويج بناته، حيث أشارت التحريات إلى أن لديه 9 بنات فأصيب بصدمة لضآلة المبلغ بالإضافة إلى غضبه لعدم مساعدة المجني عليه والكنيسة له في البحث عن ابنته المختفية منذ عام 2015.

وتابعت التحقيقات أنه يوم الجريمة نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب رغبة المتهم في الحصول على الأموال وعندما نهره الكاهن أسرع إلى الطابق الخامس بالكنيسة المخصص للأمتعة وأحضر طبنجة كان قد أخفاها وهرع بها تجاه غرفة الكاهن وأطلق صوبه 7 رصاصات اخترقت إحداها رأسه وأردته قتيلًا في الحال فخرج المتهم وسلم نفسه إلى قسم الشرطة. 

انتقل فريق النيابة إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية التي أسفرت عن العثور على جثة المجني عليه مسجي على الأرض داخل غرفته بالكنيسة وتحيطه الدماء مع وجود إصابة في الرأس، ورفع خبراء الأدلة الجنائية 3 فوراغ طلقات ومقذوفات والآثار البيولوجية من دماء وبصمات لفحصها، بينما يتم فحص جدران الغرفة بحثًا عن مقذوات أخرى قد تكون استقرت بها.

وتبين من مناظرة الجثمان إصابة المجني عليه بطلق ناري بالرأس أحدث فتحة دخول وخروج، فأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتحديد أسباب الوفاة وكلفت خبراء المعمل الجنائي بمضاهاة الفوارغ والمقذوفات المحرزة بأعيرة سلاح الجريمة وتحديد مسافة اطلاق النيران. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية بائع السلاح للمتهم، بعدما أشارت التحريات إلى أن الطبنجة مسروقة إبان أحداث ثورة 25 يناير. 

وأرجأت النيابة العامة إجراء تمثيل المتهم للجريمة داخل الكنيسة لدواعٍ أمنية، ومازالت التحقيقات مستمرة، حيث تستمع لأقوال شهود العيان من عمال وخدام الكنيسة وأسرتي المتهم والمجني عليه، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح نادي بدون ترخيص.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.