الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مجزرة أسرية في أسيوط .. مزارع يقتل شقيقه وزوجته وطفليهما

منذ 5 شهر
May 14, 2019, 2:59 pm بلغ
مجزرة أسرية في أسيوط .. مزارع يقتل شقيقه وزوجته وطفليهما

صورة أرشيفية


مجزرة أسرية في أسيوط مزارع يقتل شقيقه وزوجته وطفليهما 
ارتكب مزارع في أسيوط مجزرة أسرية، بعد أن وسوس له شيطانه، فقتل شقيقه وزوجته وطفليهما؛ بسبب الميراث، في أبنوب، وقد نجحت الأجهزة الأمنية في ضبطه.

تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط، بقيام مزارع، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة من بندقية آلية، مما أدى إلى مقتل شقيقه، 45 سنة، مزارع، وزوجته، وابنيهما "13، 9 سنوات"، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، إثر إصابتهم بأعيرة نارية متفرقة، وإصابة زوجة المتهم، 37 سنة، بجرح سطحى بقدمها اليسرى، وما قررته الأخيرة بارتكاب زوجها الواقعة لخلافات الميراث وحدوث إصابتها بطريق الخطأ نتيجة إطلاقه الأعيرة النارية.

من خلال تكثيف التحريات، أكدت معلومات فريق البحث المشكل بالتنسيق مع اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط، اختباء المتهم بقرية بنى محمد بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، أُعدت عدة أكمنة، أسفر أحدها عن ضبطه وبحوزته بندقية آلية و2 خزينة و35 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وأن السلاح المضبوط بحوزته هو المستخدم فى الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.