الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو الفنانة حلا شيحة تتحدث لأول مرة عن ابتعادها عن أبنائها

منذ 4 يوم
May 14, 2019, 5:19 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو الفنانة حلا شيحة تتحدث لأول مرة عن ابتعادها عن أبنائها


موضوع
بالفيديو الفنانة حلا شيحة تتحدث لأول مرة عن ابتعادها عن أبنائها
حلت الفنانة حلا شيحة، ضيفة على برنامج "حلوة رمضان"، وتعتمد فكرته على استضافة واحدة من نجمات الفن، والحديث معهن أثناء وضع المكياج.
وقالت "حلا": "إحساس رجوعي بعد 12 سنة، إحساس حلو ومختلف، خصوصا إني لما بعدت كان عندي 27 سنة، ودلوقتي أنا بقيت أحسن بكتير".
وأكدت "حلا" خلال الفيديو أنها برغم التغيرات التي حدثت في حياتها، لم تكن تهتم كثيرا برأي الناس، وطريقة تفكيرهم تجاهها.
ووصفت نفسها بأنها لا تهتم برأي الناس، ونظرتهم لها، ولا تتأثر بمن حولها، فما تشعر به وما تريد أن تفعله هو ما يؤثر فيها بشكل أكبر.
وأشارت إلى إنها قديما كانت تود أن تفعل أشياء وبالفعل قامت بها، في الوقت الذي كان الجميع عكسها، وهي تشعر أنها إمرأة قوية.
وتابعت: "كنت عاوزة أبقى أنا، وبحب أبقى صادقة مع نفسي، ومش عاوزة أضحك على نفسي، وكل حد ياريت يآمن بطموحاته، وأحلامه، وفي الآخر محدش بيرضي حد، ومحدش بيسعد حد".
وأضافت: "لمدة 11 عام، كنت أم ولدي أسرة و4 أبناء، ولم أكن أعمل وقتها، ومع التغيير الذي حدث، كنت أعلم أن هناك أشياء ستحدث، وأنني سأبتعد عن أبنائي، وبالفعل احتفظت بأبنائي الصغار، واحتفظ زوجي بأبنائي الكبار، وإحساس صعب للغاية أن ابتعد عن أبنائي".
واستكملت: "في المطار كاد قلبي ينفطر على أبنائي وأنا أودعهم، لكنني اتخذت قرارا أن أكون قوية، وأنا أرجع لبلدي، وأنجح، فابتعادي عن أبنائي لا يعطيني حزن بقدر ما يعطيني قوة، وإحساس كبير بالمسؤولية تجاههم".
 
https://youtu.be/YJiQZTUEX48
هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.