الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

عاجل مصدر امنى يكشف عن محاوله هروب وحاله وفاه بسجن طره

منذ 1 اسابيع
May 14, 2019, 7:16 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل مصدر امنى يكشف عن محاوله هروب وحاله وفاه بسجن طره

موضوع

نقلا عن القاهره 24
عاجل مصدر امنى يكشف عن محاوله هروب وحاله وفاه بسجن طره
أعلنت وزارة الداخلية، مصرع محكوم عليه بالإعدام في قضية “قتل سيدة لسرقة سيارتها” أثناء محاولته الهروب من السجن.
حيث حاول المسجون الهرب من سجن طره، خلال زيارة الأهالي لذويهم، وقام بسرقة بندقية وفر خارج سُور السجن.
ونجحت وزارة الداخلية، بمطاردته، وقاموا بتبادل إطلاق النار في أحد شوارع منطقة طرة أمام نقطة الشرطة، الأمر الذي أدى إلى إصابته على يد أحد أفراد الأمن.
وفي وقت سابق، وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمكافأة 558 من رجال الشرطة، بواقع 176 ضابط، و270 فرد، و112 مجند، بالقطاعات والإدارات العامة ومديريات أمن الجيزة، والمنيا، وبني سويف، وسوهاج، والإسكندرية، والإسماعيلية، وأسوان.
وشملت المكافأت 6 إدارات، هم: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، والإدارة العامة لأمن الموانئ، وقطاع الأمن العام، وقطاع الأمن المركزي.
وكشفت الوزارة في بيان لها، إن المكافأة تأتي نظراً لجهودهم وتميزهم في آداء عملهم، والتي أسهمت في كشف غموض العديد من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، ونظير الإنضباط والإلتزام والجدية في الآداء، وذلك خلال الشهر الماضي.
كما وجه وزير الداخلية، بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين بمديريتي أمن جنوب سيناء والسويس،  وقطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، والأمن المركزي، وأكاديمية الشرطة، الذين تمكنوا من التصدي لمحاولة “عدد من العناصر الإرهابية المسلحة” إقتحام والهجوم على نقطة التفتيش الأمنية بمنطقة عيون موسى، التابعة لدائرة قسم شرطة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، الأمر الذى يعكس شجاعة رجال الشرطة وجاهزيتهم للتصدي لكافة صور الخروج على القانون والمواجهات الحاسمة للعناصر الإرهابية والإجرامية.
يأتي ذلك في إطار ما توليه وزارة الداخلية من إهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في حماية أمن وإستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم في النجاحات الأمنية، والتي كانت ولاتزال محل تقدير من الكافة، ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.