الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو لاول مره رانيا يوسف تعلن عن مافعله زميل ابنتها بسبب الفيلم الاباحي الذي نسب لامها

منذ 4 شهر
May 14, 2019, 10:10 pm بلغ
بالفيديو لاول مره رانيا يوسف تعلن عن مافعله زميل ابنتها بسبب الفيلم الاباحي الذي نسب لامها




أكدت الفنانة "رانيا يوسف" خلال الحلقة التاسعة من برنامج شيخ الحارة لـ بسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، أن ابنتها ضربت زميلها بسبب اتهامه لـ رانيا يوسف أنها ظهرت في الفيديوهات الإباحية.

أكدت الفنانة "رانيا يوسف" خلال الحلقة التاسعة من برنامج شيخ الحارة لـ بسمة وهبة المذاع عبر ف
خالد يوسف والأفلام الإباحية
وحلت رانيا يوسف ضيفة الحلقة التاسعة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة، وتحاور بسمة وهبة الفنانة رانيا يوسف فى العديد من أسراره الشخصية، لتستمر رانيا يوسف في الحديث مع بسمة وهبة قائلة: "الناس اتهمتني وقتها إني كنت مع خالد يوسف في الأفلام الإباحية، ولكن مكنتش أنا طبعًا وكنت بعيد عن الموضوع ده، بس عشان شعري اسود فيفتكروني انا اللي كنت معاه".


ويكشف شيخ الحارة الأسرار التى تخفيها رانيا يوسف، خلال الحلقة التاسعة من برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث، وتأتى رانيا يوسف ممثلة ضحية الحلقة 9 من شيخ الحارة الموسم الثالث عبر فضائية القاهرة والناس برنامج شيخ الحارة 2019 عبر فضائية القاهرة والناس. 



https://youtu.be/M89UhdzLOSQ

وتابعت "رانيا يوسف"، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية فضائية القاهرة والناس،: "صحيت لقيت بلوة على الواتساب بيقولوا انتي اللي في الفيديو، بس لا ياجماعة مكنتش انا، مشيرة إلى أنها وقتها تقدمت ببلاغ للنائب العام أنهم وضعوا اسمها في قضية لا دخل لها بها، أثناء التحقيق في هذه الواقعة، وقدمته في شخص ظهر في فيديو يقول: "اوعوا تقولوا ان دي مش رانيا لأ دي رانيا والخاتم بتاعها أهو في إيدها"، معقبة: "خاتم ايه اللي بتتكلم عنه انت عبيط ولا ايه".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.