الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رد الفنان عادل امام بعد تداول أخبار عن تدهور حالتة الصحية

منذ 1 شهر
May 15, 2019, 5:02 am بلغ
رد الفنان عادل امام بعد تداول أخبار عن تدهور حالتة الصحية

رد الفنان عادل امام بعد تداول أخبار عن تدهور حالتة الصحية
أكد الفنان عادل إمام، حرصه على متابعة دراما رمضان 2019، على الرغم من غيابه في السابق الرمضاني هذا العام، مؤكدًا أنه يتابع المسلسلات والبرامج بشكل منتظم.
وقال إمام لـ"الوطن"، إن هناك أعمال جيدة دون ذكر أسماء، كما يتابع مسلسل "هوجان" لمحمد عادل إمام وفي غاية السعادة من ردود الأفعال على المسلسل، أما بالنسبة لرأيه في المسلسل، قائلًا: "بالتأكيد ستكون شهادتي مجروحة".
وعن حالته الصحية، أوضح: "أنا الحمد لله زي الفل"، وقال مازحا: "أنتوا موتوني تاني ولا إيه".
وتواجد الفنان عادل إمام، في رمضان الماضي، مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبدالله، بشرى، فتحي عبدالوهاب، مي سليم، محمود حجازي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.
وكان من المفترض أن يكون في السباق الرمضاني هذا العام مسلسل "فالنتينو" ولكن توقف لظروف إنتاجية "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيد، وحمدي الميرغني.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.