الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف سبب اختيار اليوم لافتتاح كوبرى تحيا مصر

منذ 4 شهر
May 15, 2019, 9:35 am بلغ
نكشف سبب اختيار اليوم لافتتاح كوبرى تحيا مصر

صورة أرشيفية


نكشف سبب اختيار اليوم لافتتاح كوبرى تحيا مصر

الهيئة الهندسية تكشف سبب اختيار اليوم لافتتاح كوبرى تحيا مصر فيديو
 
قال اللواء أركان حرب إيهاب محمد الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن محور روض الفرج تم تشييده بعزيمة وإرادة قوية نابعة من إيمان راسخ ليضاف إنجاز جديد إلى سجل الإنجازات التى يتم إنجازها على أرض الواقع فى إطار خطة التنمية الشاملة لمصر.

وأوضح "الفار"، خلال كلمته بافتتاح محور روض الفرج وكوبرى تحيا مصر الملجم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، أنه تم اختيار هذا اليوم لافتتاح المحور والكوبرى ليتزامن مع ذكرى الانتصار فى العاشر من رمضان، مضيفًا أن أنفاق تحيا مصر التى افتتحها السيسي منذ أيام قليلة جسدت إرادة سياسية قوية وشعبا مصريا أصيلا ليمتد العمران إلى جميع أرجاء الوطن.

ونوه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بأنه تم التخطيط لتنفيذ أكبر شبكة من الطرق والكبارى الآمنة فى وقت زمنى قياسي، وذلك لجذب الاستثمارات من خلال فتح آفاق وتسهيل حركة بين المنتج والمستهلك وموانئ التصدير.

https://youtu.be/xRqzfYnwKjE

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.