الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تقتل ضرتها وتأكل كبدها في نهار رمضان .. انتقاما من الزوج

منذ 3 شهر
May 15, 2019, 9:43 am بلغ
تقتل ضرتها وتأكل كبدها في نهار رمضان .. انتقاما من الزوج



"شهر رمضان" بكل ما يحويه من أجواء روحانية تعلو فيها قيم التسامح والود بين الناس، يحرص الجميع خلاله علي طاعة الله والتقرب منه بكافة الأوجه، وعلىالرغم من أن الشياطين تسلسل في شهر الرحمة، إلا أن شياطين الإنس لا يدخرون جهدًا في دئبهم على ارتكاب الشرور والآثام.


ففي السودان، وقعت جريمة أقل ما يوصفه عنها بأنها بشعة، بعدما قامت ربة منزل في نهار شهر رمضان الكريم، بالتخلص من ضرتها بذبحها، وتقطيعها للوصول لكبدها لأكلها على إثر خلاف أسري بينهما.
في مشهد يعود بالتاريخ للوراء ليجسد مقتل سيدنا حمزة بن عبد المطلب عم الرسول "محمد" ﷺ، حينما قامت هند بنت عتبة باستئجار أحد الأشخاص لقتله، وحينما قتله قامت بقطع كبده وتمزيقه بأسنانها انتقاما لمقتل زوجها على يد عم النبي محمد ﷺ.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة كانت توعدت زوجها بأنها سوف تقتلها، إلا أنه لم يهتم بما قالته، وظن أن الأمر مجرد كلمات تفوهت بها في لحظة غضب.
وأضافت التحقيقات الأولية أن المتهمة اغتنمت الفرصة المناسبة، وذبحت المتهمة في مكان إقامتها حينما همت المجني عليها بإحضار ماء وحوض لغسل قدميها لإقبالها من بعيد، وأثناء ذلك قامت بنحرها، وتقطيعها للوصول لكبدها لأكلها على إثر خلاف أسرى بينهما، وتم القبض على المتهمة، واقتيادها لقسم الشرطة للتحقيق معها.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.