الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جحود ام في رمضان .. ام تسلم ابنها للشرطه والسبب غريب

منذ 4 شهر
May 15, 2019, 10:48 am بلغ
جحود ام في رمضان .. ام تسلم ابنها للشرطه والسبب غريب



جحود أم هو أقل ما يمكن أن يطلق على سيدة كويتية، سلمت ابنها للشرطة ليواجه السجن، بعد أن رأت أن تسليمه أرحم لحاله التي كان عليها، حيث كان يسير في اتجاه الموت بسبب السموم التي يتعاطاها، بحسب قولها.

كويتية تسلم ابنها للشرطة

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "الراي" نقلاً عن مصدر أمني، فإن الأم خافت على فقدان ابنها الذي ضيّع زهرة شبابه وهو في سن الـ18 من عمره في جحيم التعاطي المظلم، بعد أن وصل إلى حال يرثى لها، فهرولت إلى أحد المخافر بمنطقة "الفروانية" والحسرة تأكلها من الداخل، وطلبت من الشرطة إنقاذ حياة ابنها.

مخدر الشبو

رافقت الأم قوة أمنية إلى شقتها، وسمحت لهم بالدخول وضبط ابنها الذي كان ممددًا على الأرض من شدة التعاطي تحيط به أكياس "الشبو" وأدوات التعاطي، ولا يستطيع الاعتناء بنفسه، فضلاً عن عدم قدرته على الوقوف والمقاومة، وفق المصدر ذاته.

اقرأ ايضاسبعيني يطوف بجثة زوجته في سيارته عبر 3 مدن

وأشار إلى أنه "عند الإمساك به راح يهذي بكلام غير مفهوم، فقام رجال الأمن بالاعتناء به ونقله إلى مخفر المنطقة، وطلبوا رجال الطوارئ الطبية لفحصه طبيًا، قبل إحالته إلى جهات الاختصاص مع المضبوطات التي كانت إلى جانبه".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.