الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

اخيرا القرار الذى طال انتظارة .. وهذا ما حدث لـــ أسعار الدرجة الثالثة لمباريات مصر في أمم إفريقيا

منذ 1 اسابيع
May 15, 2019, 11:35 am
بلغ عن المحتوى
اخيرا القرار الذى طال انتظارة .. وهذا ما حدث لـــ أسعار الدرجة الثالثة لمباريات مصر في أمم إفريقيا

اخيرا القرار الذى طال انتظارة وهذا ما حدث لـــ  أسعار الدرجة الثالثة لمباريات مصر في أمم إفريقيا


عاجل| تخفيض أسعار الدرجة الثالثة لمباريات مصر في أمم إفريقيا
 
 
 
قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة هاني أبو ريدة تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه.
 
يأتي ذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.
 
جاء ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.
 
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.