الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

مفاجأة مدوية تفجرها الاجهزة الامنية في واقعه مقتل طبيب أسنان كفر شكر داخل عيادته (+18)

منذ 1 اسابيع
May 15, 2019, 12:03 pm
بلغ عن المحتوى
مفاجأة مدوية تفجرها الاجهزة الامنية في واقعه مقتل طبيب أسنان كفر شكر داخل عيادته (+18)

صورة أرشيفية

مفاجأة مدوية تفجرها الاجهزة الامنية في واقعه مقتل طبيب أسنان كفر شكر داخل عيادته (+18)


الشذوذ مقابل العلاج مفاجأة في مقتل طبيب أسنان كفر شكر داخل عيادته (+18)
 
مفاجأة مدوية فجرتها الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في واقعة العثور على جثة طبيب أسنان مقتولا داخل عيادته بكفر شكر. 

شكلت مديرية أمن القليوبية، فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء الواقعة عاطلا، تخلص من المجني عليه بعد طلبه ممارسة الشذوذ معه مقابل علاجه، إلا أنه بعد السماح له بممارسة الحرام رفض علاجه وطرده من الشقة، ما دفعه للانتقام منه. 

وعلى الفور تم إيفاد مأموريات تمكنت من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بقيامه بالاتفاق مع الطبيب على ممارسة الشذوذ وبعد تنفيذه مراده، طلب منه علاجه إلا أنه رفض وقام بطرده خارج الشقة، ما دفعه للانتقام منه. 

وكان مأمور مركز شرطة كفر شكر تلقى بلاغا من "م. ع"، 30 سنة، مدرس، باكتشافه مقتل والده "ع. س"، 70 سنة، طبيب أسنان، مقيم بكفر تصفا دائرة المركز، داخل الشقة سكنه بدائرة المركز. 

وبالانتقال والفحص، تبين تواجد الجثة داخل شقة المجنى عليه، وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح رضية بمنتصف الرأس ووجود سلك كهربائي ملفوف حول الرقبة وجحوظ بالعينين، وتبين عدم وجود آثار كسر بأبواب ومنافذ الشقة ووجود قطع بالسلك الخاص بشباك شرفة الغرفة المخصصة لعيادة المجني عليه ووجود بعثرة بمحتويات الشقة وتبين وجود جاكوش حديدي عليه آثار دماء ملقى على سرير غرفة النوم، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. 

وبسؤال نجل المتوفى (المبلغ) قرر قيامه بمحاولة التواصل هاتفيًا بوالده منذ يومين للاطمئنان عليه، وتبين عدم التجاوب وغلقه الهواتف الخاصة به وحال توجهه للاطمئنان عليه فوجئ بمقتله. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ع. س"، 35 سنة، عاطل، مقيم تصفا – دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة واعترف أنه حال تردده على عيادة المجني عليه للعلاج طلب ممارسة الشذوذ معه مقابل علاجه، وعقب السماح له بذلك رفض علاجه وقام بطرده من الشقة، مما دفعه للانتقام منه فعقد العزم وبيت النية على سرقة المجني عليه.

وذهب إلى مسكن المجني عليه بقصد سرقته، إلا أن المجني عليه شعر بتواجده داخل الشقة فقام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بشاكوش، محدثًا ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته واستولى على مبلغ مالي قدره 6200 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية للمجني عليه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.