الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور مفاجأة | نبيل الحلفاوى يترك أهلاويته ويشجع الزمالك باسم مصر

منذ 5 شهر
May 15, 2019, 1:43 pm بلغ
بالصور مفاجأة | نبيل الحلفاوى يترك أهلاويته ويشجع الزمالك باسم مصر

بالصور مفاجأة | نبيل الحلفاوى يترك أهلاويته ويشجع الزمالك باسم مصر
 
خرج الفنان نبيل الحلفاوى، مدافعا عن نادى الزمالك أمام التصريحات التى وجهها الرئيس الشرفى لنادى نهضة البركان قبل مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.

وقال الرئيس الشرفى لنادى نهضة البركان: "بخصوص كيفية وصول الزمالك لنهائى البطولة، بالنسبة لأهداف النهضة أمام الصفاقسي، فأنا أقول لك كرئيس النادي والاتحاد المغربي إننا نقبل الانسحاب وأن تواجهوا الصفاقسي، لكن لمن يريد أن يعطينا دروس فليرى كيف تأهل فريقه أولا بعد أن تخطت الكرة مرماه بالأمتار، قبل أن يتكلم علينا ليعطينا دروس أو موعظة في هذا الشيء".

وعقب هذا التصريح، رد نبيل الحلفاوى عبر حسابه على "تويتر": "بالفعل رئيس نهضة بركان أشار لما هو علينا ولم يشر إلى ما لنا، وهذا حياد عن الحق والموضوعية".

وأضاف أن "كل الكلام خارج المستطيل الأخضر لا قيمة له، مؤكدا أن الملعب هو الفيصل، وأيضا سنهنئ الفائز من بين الشقيقين، نتمنى أن نهنئ أنفسنا بإذن الله".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.