الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بعد تخفيضها..ننشر لكم أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا

منذ 1 اسابيع
May 15, 2019, 2:49 pm
بلغ عن المحتوى
بعد تخفيضها..ننشر لكم أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا



استجابت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة هاني أبو ريدة، لمطالبات الجماهير بتخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول.
ووفقا لتلك الاستجابة أصبح سعر تذكرة الدرجة الثالثة 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.
وحددت اللجنة 5 فئات للتذاكر، كالتالي: 150 جنيه للدرجة الثالثة، و400 جنيها للدرجة الثانية، و600 جنيها للدرجة الأولى، و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.
جدل وانقسام في المنتخب حول "عواد وجنش" في أمم أفريقيا
وجاء ذلك الأمر بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.
christian-dogma.com
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك. 
الزمالك يدخل سباق التعاقد مع رينارد خلفاً لجروس بعد أمم أفريقيا
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة كشفت عن أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.
لجنة المراسم تُجهز خطة لاستقبال كبار الزوار في أمم أفريقيا
وينطلق معسكر المنتخب فى السادس من يونيو المقبل تمهيدا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.