الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ماذا فعلت قبيله ليبية مع مصري قتل علي يد احد ابنائها

منذ 4 شهر
May 15, 2019, 3:39 pm بلغ
شاهد ماذا فعلت قبيله ليبية مع مصري قتل علي يد احد ابنائها



تقدمت قبيلة الفقهاء الليبية بأحر التعازي القلبية إلى مصر في مقتل شاب مصري في مدينة "بني وليد" الليبية، مساء أمس، إثر مشاجرة مع أحد أفراد هذه القبيلة.

وقتل الشاب المصري عبدالله أحمد مرشدي مرسي من محافظة الإسكندرية يعمل بمحل مخبوزات. وأكدت القبيلة استنكارها الواقعة، وشددت على انصياعها لما يقره الشرع والقانون والعرف داخل مدينة بني وليد، وأن القبيلة على تواصل مع أهل المغدور به، وأنها مستعدة لتحمل المسؤولية الكاملة تجاه هذا المصاب الجلل.

وقدَّمت القبيلة وبشكل كتابي وبحضور أعيان قبيلتي الفقهاء ولعطيات اعتذرها للإخوة آل عبدالعال الشرع أصحاب المكان الذي وقعت به الحادثة، وتكفلت بجبر أي ضرر لحق بمحل المخبوزات.

وأعلنت القبيلة أنها تتكفل بمصاريف نقل ودفن جثمان الشاب المصري، وتكاليف العزاء كاملة، ودفع الدية الشرعية بعد تحديدها من قبل أهل القتيل وبحضور لجنة شرعية وأعيان من بني وليد.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.